الدار البيضاء تحتضن المنتدى الوطني لمهنيي كراء المركبات بالمغرب

تنظم فيدرالية وكالات كراء السيارات بدون سائق بالمغرب ” FLASCAM” الملتقى السنوي لفيدرالية وكالات السيارات بدون سائق بالمغرب، يومي 30 و 31 مايو 2024 بالدار البيضاء.

و يهدف المنظمون من الملتقى إلى جعله لقاءا مثمر يجمع بين المهنيين و الشركاء، و فتح النقاش و الحوار حول الإنجازات بالقطاع، و خلق فرص عملية للمساهمة في توسيع شبكة العلاقات المهنية ، ومناقشة التطورات المهنية الجديدة في القطاع .

الملتقى سيعرف خلال يومي 30 و 31 مايو 2024 تنظيم المنتدى الوطني لمهنيي كراء المركبات بالمغرب الذي سيجمع محترفين في صناعة كراء السيارات عبر المغرب، و كذلك عرض أحدث الصيحات وتبادل الأفكار المبتكرة ، وفتح المجال أمام المهنيين لتقوية شبكة العلاقات في صناعة السيارات مع تقديم العروض الحصرية في القطاع.

و سطر الملتقى برنامجا غنيا بالفقرات التواصلية مع المهنيين:
_ تنظيم مادة مستديرة للنقاش حول السياحة البيئية والتنقل الأخضر.

_ مائدة مستديرة حول التواصل الاستراتيجي: التواصل مع قادة الصناعة والشركاء المحتملين.
_ عروض حصرية تتضمن عروض ترويجية خاصة يقدمها شركاء الملتقى.
_ التطوير المهني : محاضرة حول تعزيز المهارات وتوسيع المعارف بموارد حصرية.

و يؤكد المنظمون بفيدرالية وكالات كراء السيارات بدون سائق بالمغرب ، على أن الملتقى فرصة فريدة للنهوض بعمل المهنيين في كراء السيارات والمساهمة في تطوير الصناعة و تنمية القطاع.

و يضم برنامج اللقاء بتاريخ 30 مايو 2024 ، عرض يقدمه السيد طارق دبيليج رئيس فيدرالية وكالات كراء السيارات بدون سائق بالمغرب و مداخلات الشركاء المؤسساتيين و الاستراتيجيين و جلسة نقاش حول “السياحة البيئية و التنقل الأخضر : أفاق التعزيز و التنمية بالمغرب”، كما سيعرف الملتقى مراسيم توزيع الجوائز على الشركات التأجير المعتمدة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0