“الجنس مقابل النقط” يصل كلية الآداب بالمحمدية

“الجنس مقابل النقط” يصل كلية الآداب بالمحمدية

24 ساعة ـ متابعة

اهتزت كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالمحمدية، على وقع فضيحة جديدة في سلسلة فضائح الجنس، حيث اتهمت طالبتان أستاذا جامعيا بالكلية بالتحرش الجنسي ومحاولة استدراجهما بغرض ممارسة الفساد عن طريق الابتزاز.

وتقدمت الطالبتان بشكاية للمصالح الأمنية تتهمان فيها الأستاذ المشتبه فيه، البالغ من العمر 62 سنة، بتعريضهما للتحرش الجنسي ومحاولة استدراجهما بغرض ممارسة الفساد .

وفتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة المحمدية بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، الثلاثاء، بحسب ما ذكره بلاغ لمديرية الأمن.

وقد تم إخضاع مجموعة من المحتويات الرقمية المحجوزة في إطار هذه القضية للخبرة التقنية الضرورية، من أجل التأكد من الأفعال الإجرامية المرتكبة.

وتم إيداع الأستاذ المشتبه فيه، والذي يدرس اللغة الإنجليزية بالكلية المذكورة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، والتحقق من صحة الاتهامات المنسوبة للمعني بالأمر، وكذا تحديد ما إذا كان هناك ضحايا مفترضات لهذه الأفعال الإجرامية.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0