التحول الرقمي: إنوي يحصل على شهادة « HDS » لاستضافة وإدارة بيانات الصحة

حصل إنوي، الرائد الوطني في مجال الإستضافة بمراكز البيانات والسحابيات السيادية، على شهادة HDS (إستضافة بيانات الصحة) من قبل BSI (British Standards Institution) ، الرائد العالمي في مجال المعايير والشهادات. تأتي هذه الشهادة الجديدة لتعزز التزام إنوي المستمر بأمن وخصوصية وسلامة البيانات، مما يضع الفاعل الشامل كشريك مثالي في استضافة البيانات وإدارتها للمؤسسات والجهات الصحية.
بمطابقتها للمعيار الدولي ISO 27001 ، توفر شهادة HDS ضمانات أساسية في مجال أمن المعلومات للشركات التي تختار تخزين بيانات صحية للمواطنين في السحابيات أو في مراكز بيانات خارجية. تمكن هذه الشهادة المؤسسات الصحية من تعزيز مستوى أمنها والامتثال لأعلى متطلبات الحماية للبيانات الشخصية.
مع شهادة إستضافة بيانات الصحة (HDS) ، يثبت إنوي التزامه القوي بالتميز في مجال أمن بيانات الصحة الحساسة. تُثبت هذه الشهادة التوافق الكامل لإنوي مع أعلى المعايير في مجال حماية البيانات، مما يضمن لزبنائه وشركائه مستوى لا مثيل له في إدارة بياناتهم الحساسة بشكل آمن. من خلال الحصول على هذه الشهادة، يعزز إنوي مكانته كرائد موثوق وخبير في مجال استضافة البيانات الحساسة، ويقدم خدمات تتوافق مع المعايير الأكثر صرامة.
تعزز شهادة HDS، التي تضاف إلى شهادات ISO 27001 و TIER III و PCI-DSS التي تم الحصول عليها سابقًا، جهود إنوي لتزويد المغرب ببنية تحتية تكنولوجية سيادية متقدمة، مما يعزز مكانته بالتميز والموثوقية في السوق المغربي. بصفته مزودًا للحلول السيادية لإستضافة البيانات والسحابيات والأمن، سيمكن حصول هذه الشهادة الفاعل الشامل إنوي من مواصلة مواكبة زبنائه وشركائه في قطاع الصحة في مشاريعهم للتحول الرقمي بالامتثال لأعلى معايير حماية البيانات.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0