الاتجار في المخدرات يقود ثلاث أشخاص للاعتقال بأكادير

الاتجار في المخدرات يقود ثلاث أشخاص للاعتقال بأكادير

أوقفت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، مساء امس الثلاثاء 19 أبريل الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 39 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

وحسب مصادر “المغرب 24″، فقد توقيف المشتبه فيه، خلال عملية أمنية تم تنفيذها بالحي المحمدي بأكادير، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت داخل مسكنه من ضبط 36 صفيحة من مخدر الشيرا قدر وزنها بثلاثة كيلوغرامات ونصف، بالإضافة إلى 40 علبة بلاستيكية تحتوي على مخدر “المعجون” الممزوج بزيت القنب الهندي، علاوة على هواتف نقالة ودراجة نارية كان المشتبه فيه يستعين بها في عملية الترويج.

وعلى مستوى إنزكان، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بإنزكان مدعومة بعناصر فرقة محاربة العصابات، مساء امس الثلاثاء 19 أبريل، من توقيف شخصين، يبلغان من العمر 31 و35 سنة، من ذوي السوابق القضائية المتعددة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات.

وتم توقيف المشتبه فيهما، خلال عمليتين متفرقتين جرى تنفيذهما بجنبات وادي سوس على مستوى حي تراست، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة في هذا الإطار من حجز كميات من مخدر الشيرا والقنب الهندي جاهزة للترويج، فضلا عن مبالغ مالية متحصلة من هذا النشاط الإجرامي، بحسب مصادر “المغرب 24”.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبهين ثلاث تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

ظهرت المقالة الاتجار في المخدرات يقود ثلاث أشخاص للاعتقال بأكادير أولاً على المغرب 24.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0