إيداع البرلماني رشيد الفايق وحرمه وشقيقه ومن معهم بالسجن المدني بوركايز بفاس

إيداع البرلماني رشيد الفايق وحرمه وشقيقه ومن معهم بالسجن المدني بوركايز بفاس

فاس: محمد اهرمش
قررت محكمة الإستئناف بفاس، في أولى ساعات اليوم السبت، إيداع بالسجن المدني بوركايز كل من البرلماني ورئيس جماعة ولاد الطيب بفاس رشيد الفايق ، وشقيقه جواد الفايق، وزوجته الثانية مسيرة شركته، وعون سلطة برتبة شيخ نور الدين لطرش، وعبد الرحمان الكباش نائب بالجماعة السلالية لجماعة أولاد الطيب، وأحمد جواز نائب رئيس نفس الجماعة المكلف بالتعمير، وعبد الصمد الرياحي تقني مكلف بمراقبة التعمير والبناء.
وتم اعتقالهم خلفية اختلالات خطيرة في مجال التعمير والبناء بجماعة ولاد الطيب ضواحي فاس التي يترأسها البرلماني رشيد الفايق والذي أسقط عدة رؤوس في حصيلة أولية، حيث قضى المتهمون البالغ عددهم 17 شخصا ضمنهم سيدتين، أوقاتا عصيبة طيلة مدة التحقيق معهم في جلسة تقديمهم أمام النيابة العامة بجنايات استىنافية فاس.
وتقرر الاحالة المباشرة للمتهمين على غرفة الجنايات الابتدائية بقسم جرائم الأموال وحددت لها الـ5 من شهر أبريل المقبل موعدا لانطلاق أول جلسة لمحاكمتهم بتهم جنائية ثقيلة ضمنها جناية الارتشاء والنصب والاحتيال واختلاس وتبديد أموال عمومية، والتزوير في محررات رسمية واستغلال النفوذ.

ظهرت المقالة إيداع البرلماني رشيد الفايق وحرمه وشقيقه ومن معهم بالسجن المدني بوركايز بفاس أولاً على المغرب 24.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0