إنطلاق تظاهرة ” أبطال الحي 2017″

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، تنظم وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة الممتدة مابين شهري مارس ويونيو 2017، الدورة الثالثة من البرنامج الوطني “أبطال الحي ” في كرة القدم وكرة السلة، بمشاركة أزيد من 70.000ممارسة و ممارس عبر مختلف أقاليم وجهات المملكة.
وفي هذا الإطار، سيحتضن ملعب القرب بثانوية حمان الفطواكي بالرباط يوم الأحد 26 مارس الجاري حفل افتتاح الإقصائيات الإقليمية للدورة الثالثة من هذا البرنامج الوطني الهام، برئاسة السيد خالد برجاوي، وزير الشباب والرياضة بالنيابة، وبحضور فعاليات رياضية محلية ووطنية.
ويهدف هذا البرنامج الوطني إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية لتشمل فئات عريضة من الأطفال المتراوحة أعمارهم مابين 10و 14سنة بالمجالين الحضري والقروي على حد سواء، بغية التنقيب على المواهب الرياضية الشابة لدمجها في المنظومة الرياضية محليا، جهويا ووطنيا. كما تتميز الدورة الحالية كذلك بمشاركة وازنة من شباب يمثلون دول صديقة وشقيقة إفريقية خاصة أولئك المقيمين ببلادنا والمشاركين في الأنشطة الرياضية التي تحتضنها مؤسسات الرياضة والشباب عبر التراب الوطني.

 

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0