إختتام النسخة الأولى لمسابقة “أفضل متحدث أمام الجمهور”

إكرام بختالي

إحتضن يوم الأمس مسرح محمد السادس بالدار البيضاء نهائيات مسابقة “أفضل متحدث أمام الجمهور” في نسختها الأولى والمنظمة من طرف أوكسجين أكاديمي وتعد المسابقة الأولى من نوعها بالمغرب و العالم العربي وتهدف إلى تحسين مهارات فن الخطابة والإلقاء لدى الشباب وإغناء محتوى الويب المغربي بأفكار إيجابية جديدة .

تم إفتتاح النهائيات بآيات من الذكر الحكيم ترتل بها الصوت الرنان سلمان الفارسي،ليتم بعد ذلك إعلان عن إنطلاق المسابقة بحضور جُل الشخصيات المعروفة و البارزة في الويب المغربي ،تنافس في النهائي على اللقب عشرة مشاركين بلغات مختلفة و بمواضيع من إختيار لجنة تحكيم المسابقة في مدة لا تقل عن خمس دقائق .
وقد تلقى المشاركين تداريب مهمة من طرف لجنة التحكيم المتمرسين في ميدان التنمية الذاتية : أنس مبارك،عبد الله أبوجاد،حكيم سماسي،ليلى نعيم،وسارة نادي.
ونخص الذكر أن اللجنة المنظمة برئاسة خالد الإدريسي القاديري المدير التقني للمسابقة وأنس مبارك مؤسس أوكسجين تلقت أزيد من 3800 طلب مشاركة ليتم إختيار منهم 412 مشارك حسب دوافع المشاركة.

عرف الحفل الإختتامي حضور أزيد من 700 شخص من جل المدن المغربية ،وشهدت فقرات الحفل عرض سيرك للمُبدع مصطفى سوينغا و فرقة “واجدين” أمتع به الحضور الكرام،تلها فقرات موسيقية متنوعة قدمها ياسين جرام والفنان أيوب المشاط بإضافة لفقرات من الضحك والفكاهة مع محمد باسو والثنائي الشُراف ،وقد نشط فقرات المسابقة الإعلامية الشابة غزلان كباري مقدمة برنامج “أجيال” وفي الكواليس الكوميدي سيمو السدراتي .

تم إختتام المسابقة بتتويج الطالب الجامعي ياسر إجديايو بلقب أفضل متحدث أمام الجمهور وسط تشيجعات الجمهورالكرام وقد فاز بمبلغ 10.000 درهم زيادة عن بطاقة VIP لحضور جميع أنشطة أوكسجين لسنة 2015 و ليلة فاخرة بأحدى الفنادق بمراكش الحمراء .

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0