أول فندق “هيلتون” يفتتح أبوابه في الدار البيضاء ويستعد لاستقبال زبنائه

يقع فندق ” Hilton Garden Inn” التابع لـ”مجموعة صديقي” جنوب مدينة الدار البيضاء، وهو منشأة فندقية يجمع ما بين الفخامة التي تمتاز بها المجموعة، كما أنه سيحمل زواره في رحلة استرخاء ذات توازن دقيق تم التفكير به بمهارة عالية.

يستهدف الفندق الجديد بدرجة الزبناء من رجال الأعمال والباحثين عن المتعة على حد سواء، وتم الوقوف على جميع التفاصيل التي تضمن الراحة، الحداثة، وتم تزويد مرافقه بأحدث المعدات، وقائمة متنوعة من الأغذية، إلى جانب تموقعه الاستثنائي، وكلها أمور تجعل منه منشأة فندقية مميزة وفريدة من نوعها.

في هذا الصدد، قال كريم حلمي، المدير العام: “تم التفكير في كل التفاصيل بدقة وعناية عالية بهدف تزويد ضيوفنا بتجارب ستظل خالدة في أذهانهم. والواقع أن الرفاهية والترف يمكن أن يأخذ أشكالا عديدة ومتنوعة، لكن داخل فندقنا يتمثل أساسا في كل ما هو استثنائي وله علاقة بالعناية بالذات”.

ويتكون فندق Hilton Garden Inn في الدار البيضاء من 155 غرفة، منها 9 أجنحة، وكلها فضاءات تم تصميمها بطريقة راقية تبعت الراحة في نفوس الجميع، كما تضم المنشأة الفندقية مسبحا مع شرفة، ومركز للياقة البدنية.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0