أمن مولاي رشيد يشن حملة على أوكار”الشيشة”

أفادت مصادر  خاصة، أن عناصر الشرطة القضائية لمنطقة مولاي رشيد بمدينة الدارالبيضاء، قامت بمداهمة مقاهي  للشيشة، يوم أمس الجمعة، في كل من شارع إدريس  الحريزي ومحمد جودار وعبد القادر الصحراوي.

وأسفرت عملية المداهمة التي تمت حوالي الساعة العاشرة ونصف ليلا، تضيف ذات المصادر، عن اعتقال أزيد من 30 شخصا، تم نقلهم بواسطة سيارات للأمن إلى مركز الشرطة، ومن ضمنهم العديد من الفتيات والقاصرين.

وتابع ذات المصادر أنه  تم العثور على  ثلاثة أسلحة  بيضاء من الحجم الكبير (سيوف)  داخل سيارة إحدى  الفتيات الموقوفات بمقهى  الشيشة.
وجاءت هذه المداهمة، في إطار  الحملات التطهيرية التي  يقودها رئيس الأمن، وفقا لذات المصادر، بعد مجموعة من الشكايات التي تقدم بها السكان المجاورون للمقهى، خاصة أن هذا الأخير يرتاده المدمنين  على  المخدرات و الفتيات القاصرات ولاعبي  القمار.
وحري بالذكر أن  أحياء مولاي رشيد  معروفة بارتفاع   معدلات الجريمة، سواء في ما يتعلق بحوادث السرقة أو الاعتداء، كما أنها تشكل نقطة سوداء بالعاصمة الاقتصادية، بسبب احتضانها لتجار المخدرات، ومقاهي الشيشة ومحلات القمار التي تعتبر فضاء لتجمع المشتبه فيهم.

المصدر

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0