أكاديمية طنجة تحرز أربع مداليات بالبطولة الوطنية المدرسية للرياضات

أحرزت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة أربع ميداليات ضمن فعاليات البطولة الوطنية المدرسية لرياضات الكرة الطائرة والطائرة المختلطة والبادمينتون، والكرة الحديدية والشطرنج المنظمة من طرف وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بمكناس من 07 إلى 10 فبراير الجاري، تحت شعار: “الرياضة المدرسية رافعة لتنزيل النموذج التنموي الجديد”.

ففي رياضة الشطرنج ، نال التلميذ إلياس وحيدي من المديرية الإقليمية طنجة أصيلة الميدالية الفضية، في حين تقلدت التلميذة سناء لشهب من المديرية الإقليمية الحسيمة الميدالية النحاسية. وحصلت كل من مؤسسة الأبرار بالمديرية الإقليمية تطوان والثانوية التأهيلية الفقيه داود بالمديرية الإقليمية المضيق الفنيدق على الميدالية الفضية في رياضة الكرة الطائرة والطائرة المختلطة.

وبالمناسبة، تقدمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة بخالص التهاني إلى التلميذات والتلاميذ المتوجين في هذه البطولة وكذا المؤطرين الذين سهروا على إعدادهم. كما نوهت بالمجهودات التي يبذلها الفاعلون التربويون والإداريون من أجل الارتقاء بالرياضة المدرسية بالجهة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0