أطلس إيبي تيفي يفرض وجوده في عالم سرفيرات

أطلس إيبي تيفي يفرض وجوده في عالم سرفيرات

سرفير “أطلس أيبي تيفي” لا يقاس شهرته مع أي سرفير آخر ، ليس لكبره أو لجودة ما يعرض فيه ، بل لكونه فك لغز مشاهدة جل شرائح المحتمع، الذين يشاهدون جميع القنوات العربية والأوروبية ويعرضوا لها سرفيرتها بأقل الأثمان، حيث استطاعت الشركة المعروفة في العالم العربي “أطلس إيبي تيفي” التي برزت جودتها في الساحة العربية وفي عالم التشفير وشرينج.

وأكد مسؤول للشركة “أطلس ايبي تيفي” أنها تقوم بتطوير كل يوم سرفيرتها، حيث يمكّن المشتركين من مشاهدة قنوات للأفلام ورياضية وبرامج وثائقية مباشرة وقت عرضها و بنفس جودة التليفزيون بجودة عالية، بالإضافة لمشاهدة المباريات باعلى جودات الصورة، وكذلك توجد خاصية Video on Demand التي تتيح العميل مشاهدة أفلام وبرامج وفي أي وقت يناسبه.

ويعتبر “أطلس إيبي تيفي” التي لديها خبرة في مجال شرينج أزيد من 6 سنوات هى الأولي من نوعها في العالم العربي و والمغتربين في دول أوروبية حيث يعد سرفير أطلس إيبي تيفي أول تطبيق تقدم هذه الخدمات، و أول خطوة جادة في إتجاه خدمات الـIP-TV، و أول بث حي و حسب الطلب لحدث فريد من نوعه.

وكما يوفر لك ATLAS IPTV فرصة أن تصبح موزع خاص السرفير بشكل كلي تحكم بإدارة العملاء الخاصين بك.

وجذير بالذكر ان شركة “أطلس إيبي ايفي” اطلقت مؤخرا تطبيق جديد تحت إسم “Atlas Mag” بعد نجاحها عبر سرفيراتها التي تعمل على نظام الاجهزة الاستقبال، هذا تطبيق الذي أطلقته مؤخرا هو فريد من نوعه ويعمل على اجهزة الاندرويد وأيفون مما يجعل تطبيق Atlas iptv ذات الجودة العالية في التصميم و البرمجة وكذلك القنوات تعمل بصيغة “فول اش دي” من بين هذه التطبيقات التي يحتاجها العرب لمشاهدة أزيد من 6000 قناة من خلال تطبيق مشاهدة جميع القنوات الإسلامية والإخبارية و الرياضية.


هذا هو موقع الرسمي الشركة لمعرفة مزيد من أخبار على الشركة
Atlas-Ndasat.com

https://www.facebook.com/ATLAS.IPTV/

WhatsApp (+213)5 59 19 08 53

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0