أديداس تعد مفاجأة لمشجعي ريال مدريد في المغرب

 

أعلنت أديداس عن دعوتها جميع مشجعي فريق ريال مدريد في المغرب إلى إبراز مهاراتهم الرياضية أمام لاعبي فريقهم المفضل ريال مدريد. وخلال فترة يومين وانطلاقاً من متجر أديداس في كاريه عدن فإن الشركة تمنح محبي كرة القدم فرصة استعراض مواهبهم الرياضية لفرصة لقاء لاعبي فريق ريال مدريد.

سيستضيف متجر أديداس في كاريه عدن مسابقة لكرة القدم يستطيع المشاركة فيها كل شخص يرتدي قميص ريال مدريد وهي فرصة تسمح لمشجعي كرة القدم استعراض مواهبهم الكروية يوم الأربعاء 17 ديسمبر. وأفضل 50 مشجعاً الذين أصبحوا من المتأهلين ستتم دعوتهم للحضور يوم الخميس 18 ديسمبر للتنافس على الجائزة الكبرى حيث يقوم اللاعبون الذين يحبونهم في فريق ريال مدريد بالحكم على الأداء. وسيحظى 11 لاعباً من الفريق الفائز بهدايا تذكارية من أديداس وريال مدريد وفرصة مشاهدة بطولة كأس العالم للأندية فيفا 2014، وذلك يوم السبت 20 ديسمبر في الاستاد الكبير بمراكش.

وتقام الدورة 11 لكأس العالم للأندية فيفا 2014 في الرباط حيث تستضيفها المغرب للمرة الثانية، وهي مسابقة دولية لأندية كرة القدم، ويشرف الفيفا على تنظيمها بين الأندية الأبطال من الاتحادات القارية الستة، بالإضافة إلى الفائز بالدوري الوطني للبلد المستضيف للبطولة. وأديداس الشريك الرسمي للفيفا منذ أكثر من أربعة عقود، وهي تقدم الملابس لجميع المسؤولين عن البطولة بالإضافة إلى تقديم كرة القدم الرسمية للبطولة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0