أديداس تزيح الستار عن حذاء Messi المخصص لدوري أبطال أوروبا

أديداس تزيح الستار عن حذاء Messi المخصص لدوري أبطال أوروبا

 

أعلنت شركة أديداس اليوم عن إطلاق أحدث إصدار من حذاء adizero f50 Messi لكرة القدم. وأطلقت أديداس هذا الحذاء للاحتفال بعودة منافسات دوري أبطال أوروبا، أكبر مسابقة مخصصة للنوادي في العالم، حيث كشفت الشركة عن تصميم جديد تكريماً للنجم ليونيل ميسي وسجله الحافل.
ويعد الحذاء، الذي استوحي تصميمه من الألوان المستخدمة في زي نادي برشلونة، تكريماً للأداء الساحر الذي قدمه النجم ليونيل ميسي في أوروبا. ويمثل تصميم الحذاء كل هدف أحرزه ميسي و21 مدينة سجل فيها، كما يمثل حصوله على جائزة الحذاء الذهبي لأربع مرات وتسجيله لثلاثة أهداف في مباراة واحدة (هاتريك) لأربعة مرات في بطولة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى وصوله إلى الفوز بالكأس المرموقة مع ناديه لثلاث مرات.

ويعتقد الكثيرون أن ميسي هو أفضل لاعب كرة قدم في العالم، وأحد أكثر اللاعبين تميزاً في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ترمز كلماتٌ مثل “الاحترام” و”المتعة” و”السرعة” إلى طريقة لعبه.

ويجمع حذاء adizero F50 الجديد بين التقنيات الثورية والهندسة الدقيقة في كل عناصر التصميم، التي تركز على جعل كل من يرتديه يجري بأسرع ما يمكن في الملعب. كما يعد هذا الحذاء أحد أخف الأحذية المتوفرة في السوق، حيث يبلغ وزنه 165 غرام فقط.

وتعتبر نسخة حذاء F50 المخصصة لبطولة دوري أبطال أوروبا هي ثاني أحذية مجموعة ميسي، والتي سيرتديها ميسي في مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم فقط، والنسخة الأولى هي للحذاء الذي يرتديه ميسي في الدوري الإسباني.

وسيتوفر هذا الحذاء في متاجر التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 1 أكتوبر 2014. كما يمكنكم الحصول عليها عن طريق الموقع الإلكتروني: www.adidas.com/messi-collection.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0