أحمد شبيطي يطرح بوستر أغنية “طاقة نور”

يستعد المطرب الأردني أحمد شبيطي لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “طاقة نور” وطرح البوستر الخاص بها تمهيدا لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

أغنية “طاقة نور” يتعاون خلالها شبيطي مع الشاعر الغنائي محمد الشافعي، وهي من ألحان أحمد شبيطي ومحمد الشافعي، وتوزيع محمد عاطف الحلو، تسويق شركة “AG digital Agency”، منتج منفذ أحمد جابر.

وتأتي أغنية “طاقة نور” بعد النجاح الكبير الذي حققه الشاعر محمد الشافعي، والموزع محمد عاطف الحلو بأغنية “عليكي عيون” التي غناها المطرب أحمد سعد.

وقال أحمد جابر المنتج المنفذ لأغنية “طاقة نور”، بدأنا جلسات العمل على الأغنية منذ ثلاثة أشهر تقريبا وتعد أولى الأغاني التي يقدمها أحمد الشبيطي باللهجة المصرية في تجربة مختلفة عن ما قدمه من قبل.

يذكر أن آخر الأغاني التي طرحها أحمد شبيطي منذ شهرين تقريبا على موقع الفيديوهات “يوتيوب” بعنوان “عايش حياتي” من كلمات “Mo5a”، ألحان محمد الدوسري، توزيع “Haman”، مكس وماستر يونس الجحفاوي.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0