أحمد اليافي يحصل على جائزة أفضل صورة ” لحظات نسكافي”

حصد الشاب أحمد اليافي جائزة أفضل صورة فوتوغرافية خلال المعرض التي نظمته مساء أمس الخميس شركة “نسكافيه” بشراكة مع المدرسة العليا للفنون الجميلة بالدرالبيضاء المعرض الأول للصور الفوتوغرافية وهي مسابقة فوتوغرافية عبر المواقع الاجتماعية سميت “لحظات نسكافيه”.

وعرق المعرض الذي نظمته نسكافيه مجموعة من صور فوتوغرافية ضوئية وبورتريه لمشاركين في هذه لمسابقة ” لحظات نسكافي”، صورهم معبرة عن لحظة تواصل مع العلامة التجارية “نسكافيه”.

تتكون لجنة التحكيم كل من عبد الرحمن رحول مدير مدرسة الفنون الجميلة و عبلة عمور مديرة وكالة ” Leo Burnett” و مهدي بن سليم مدير الوكالة الرقمية ” On-OFF” و عثمان الشريبي المدير التجاري و التنفيذي ل “Nestlé ” و رئيسة اللجنة المصورة ليلى غاندي.

كما عبر مدير مدرسة الفنون الجميلة عبد الرحمن رحول عن سعادته لإقامة رواق السعيد الثقافي لأنه يحتضن جزءا من عروض الجمال التي تواجه القبح الذين نعيشه في هذه الفترة الصعبة مثنيا على مجموعة مصوري نادي تعز وأعمالهم الإبداعية .

Affichage de Photo 2 La7adate.jpg en cours...Affichage de Photo 2 La7adate.jpg en cours...

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0