أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس.. الروخى بلانكوس يقتنص فوزا مثيرا بدورى الأبطال

حقق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزا ثمينا على ضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين نظيفين، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب “واندا متروبوليتانو”، فى ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا.

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من المباراة، والذى سيطر عليه العصبية الشديدة من جانب الفريقين، حيث فشل نجوم الروخى بلانكوس واليوفى تهديد المرمى بأى فرصة خطيرة.

وفى الشوط الثانى نجح دفاع أتلتيكو مدريد فى تسجيل ثنائية المباراة، الأول جاء عن طريق الأوروجوايانى خوسيه خيمينيز فى الدقيقة 78 من متابعته لكرة مرتدة من دفاع يوفنتوس.

هدف اتلتيكو مدريد الاول في مرمي يوفنتوس بدوري ابطال اوروبا

وأضاف مواطنه دييجو جودين ثانى الأهداف فى الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد استغلاله لخطأ دفاعى من لاعبى فريق السيدة العجوز ليضعها فى المرمى بسهولة.

هدف اتلتيكو مدريد الثاني في مرمي يوفنتوس بدوري ابطال اوروبا

جدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم الثلاثاء 12 مارس المقبل على ملعب “أليانز ستاديوم”، معقل فريق يوفنتوس.

The post أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس.. الروخى بلانكوس يقتنص فوزا مثيرا بدورى الأبطال appeared first on كوورة بريس : KooraPress.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0