آي سي فليكس ICFLIX مغربية ديال بصح

آي سي فليكس ICFLIX مغربية ديال بصح

تم مساء الخميس الإعلان في ندوة صحفيةالتي أقيمت في مدينة الدار البيضاء إعلان عن شراكة بين آي سي فليكس ICFLIX مع المركز السينمائي المغربي من شأنه توسيع المكتبة الخاصة للمشتركين المغاربة من أجل إعادة البث أفلام المغربية.

وستكون أفلام المغربية متاحة الان لاولئك الذين يصلون إلى الخدمة من أجهزتهم المتصلة بالانترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكذلك مع ترجمة باللغتين الإنجليزية و الفرنسية، وسيتم تحديثها شهريا،

وهذه الخدمة متاحة للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتعتبر أول خدمة للبث الحي للأفلام مقابل اشتراك عبر الإنترنت في المنطقة مقابل 50 درهم مغربي شهريا، تمنحهم تنوعا كبيرا من المحتوى من السينما الامريكية / هوليوود/ والسينما الهندية /بوليوود/ والسينما العربية / جازوود/ وبالامكان الوصول الى هذه الخدمة أيضا في جميع أنحاء العالم بالنسبة لمحتوى بوليوود وجازوود فقط.

إذ في هذا النطاق و لتسهيل الاستعمال أكثر، حيث قام ICFLIX مؤخرا بعقد اتفاقية مع موقع Maroc Télécommerce (MTC) الرائد في خدمات الدفع الإلكتروني وذلك لتمكين المشتركين بالمغرب من تسديد فاتورة اشتراكهم عبر البطاقات البنكية المغربية.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0