الدار البيضاء تحتضن الدورة السادسة للكهرباء

تحتضن العاصمة الاقتصادية، خلال الفترة الممتدة ما بين 4 و7 أكتوبر المقبل، ثلاثة معارض دولية خاصة

والإلكترونيك والطاقات المتجددة.
وذكرت الجامعة الوطنية للكهرباء والإلكترونيك والطاقات المتجددة (الجهة المنظمة)، في بلاغ لها، أن الأمر يتعلق – بالنسبة للمعرض الأول – بالنسخة الـ11 لمعرض (إيليك إكسبو) المتخصص في الكهرباء والإنارة والتجهيزات الصناعية.
أما التظاهرة الثانية فتخص الدورة السادسة لمعرض (إنير إيفينت) المتعلق بالطاقات المتجددة والنجاعة الطاقية، علاوة على تنظيم التظاهرة الثالثة الخاصة بالدورة الخامسة لمعرض(ترونيكا إكسبو)، المتعلق بالمكونات الإلكترونية وأنظمتها وتطبيقاتها .
وحسب الجامعة، فإن هاته التظاهرات، تشكل موعدا مهما للقاء بالنسبة لمختلف المتدخلين والخبراء في مجالات الكهرباء والإلكترونيك والطاقات المتجددة .
وأضافت أن 160 مقاولة ستشارك في هاته التظاهرات، والتي تنتمي لكل من ألمانيا وفرنسا وإيطاليا والصين واليابان وتركيا وإسبانيا والبرتغال والمغرب.
وحسب المنظمين، فإنه في إطار استراتيجية (المغرب تصدير)، فإن وفود إفريقية ستشارك في مختلف الأنشطة المنظمة في إطار هاته التظاهرات، علاوة على عقد لقاءات أعمال مصغرة (بي تو بي)، وموائد مستديرة.
ويتعلق الأمر بمشاركين من الجزائر، وبنين، وبوركينا فاسو، والكامرون، والكوت ديفوار، والغابون، ومدغشقر، ومالي، وموريتانيا، والنيجر، وجمهورية الكونغو، والجمهورية الديمقراطية للكونغو، والسينغال، وتشاد، والطوغو، وتونس.
ويتوقع المنظمون أن تستقبل هاته التظاهرات الاقتصادية حوالي 12 ألف فاعل من المهنيين والمهندسين والمنعشين العقاريين، والمستثمرين، وأصحاب القرار، ومستشارين، وشركاء مؤسساتيين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*