” MIFA Motors ” تعرض الجيل الجديد من الدراجات النارية الرباعية YAMAHA

تعلن ” MIFA Motors “، الموزع الحصري ل YAMAHA  بالمغرب منذ 45 سنة، عن وصول عدة طرازات من الدراجات النارية الرباعية ضمن سلسلتها للجيل الجديد: المجموعة الرياضية « RAPTOR» ، والدراجة الرباعية  لجميع المسالك والتي لا تقهر  « GRIZZLY ».

YAMAHA  الرائدة عالميا في الدراجات النارية الرباعية

بفضل خبرتها الغنية والمثمرة في تطوير صناعة الدراجات الرباعية، أصبحت “YAMAHA ” مرجعا عالميا في هذا القطاع لابتكاراتها التكنولوجية العديدة والتي لطالما تناسبت مع مختلف استعمالات هذا النوع من الدراجات العملية ، والرياضية، والترفيهية.

وتفتخر “MIFA Motors ” بما لها من صيت داخل المغرب، حيث أدخلت الجيل الجديد من سلسلات “YAMAHA ” « RAPTOR »  و« GRIZZLY ».

سلسلة YAMAHA  RAPTOR : عندما تصبح المتعة والمنافسة أمرا واحدا

تمتاز سلسلة « RAPTOR »، الرائدة عالميا في المنافسة، بحسها الرياضي إلى جانب طابع المتعة الذي تُشعرنا به قيادة الدراجة النارية المخصصة لجميع المسالك.

ويندرج الطراز الجديد RAPTOR « YFM 700R » بوضوح ضمن هذه القاعدة. فهذا الطراز الذي يتوفر على محرك قوي 4-  686 cm3، ونظام تعليق قابل  للتعديل، بالإضافة إلى ناقل الحركة ب 5 سرعات مع العودة للخلف، يرتكز على هيكل يجعل منه أحد الدراجات الرباعية لجميع المسالك الأسهل استعمالا على الإطلاق، مما يخلق السعادة لدى محبي المسالك و المسافات الطويلة كهواة المنافسة الباحثين عن الأداء العالي.

أما طراز RAPTOR 90R، الصغير الحجم، فهو دراجة الأطفال المفضلة لدى الكبار، حيث يحتفظ « YFM 90R » بالعناصر الأساسية بما يتناسب مع الدراجين الصغار، وخاصة مع وجود ناقل حركة آلي  سهل الاستعمال ومحدد، مع نظام انطلاق كهربائي. مما يضمن للدراجين الصغار متعة القيادة في أمان.

« GRIZZLY »  التي لا تقهر: الدراجة العملية في جميع المواقف

إن سلسلة  YAMAHA GRIZZLY ، المعترف بها من طرف المحترفين على أنها دراجة عملية بامتياز، تستجيب لجميع المعايير  .

فطراز « GRIZZLY 450 4×4 »، المُزود بتكنولوجيا نظام نقل الحركة Ultramatic مع نظام انتقاء On-Command، وأنظمة تعليق خلفية مستقلة ومكابح خلفية غير نافذة للماء تعتمد على الزيت إلى جانب الابتكارات الأخرى ل YAMAHA، يتمتع بمحرك 421 سنتم3، و مبرد سائل يرتكز على هيكل خفيف يُمكن من جعل المحرك في مستوى منخفض لنقل أثقل الحمولات. كلها مميزات تجعل من « GRIZZLY 450 4×4 » دراجة رباعية عملية، متعددة وسهلة الاستعمال.

وقد فاقت « GRIZZLY 700 EPS/SE »، بمميزات سابقتها، كل الحدود فيما يخص الأداء، حيث جعل منها محرك 4-708 سنتم3، وقدراتها العالية على التحميل (140 ملغ) والجر (600 كلغ) ونظام التحكم الإلكتروني (EPS)، الاختيار الأخير لجميع المسالك، كما تضمن « GRIZZLY 700 EPS/SE »، المصممة لتسهيل مهمة من يعمل في بيئة خارجية صعبة، المتعة بفضل الخبرة العالية في القيادة.

ووحدها ” MIFA Motors ” تضمن استدامة استثمار زبنائها بفضل خدمة ما بعد البيع. وباعتبارها  المستورد الرسمي ل YAMAHA  بالمغرب، يُسعدها أن تخبر الراغبين في امتلاك الدراجات الرباعية” YAMAHA ” الجيل الجديد 2017، أن بإمكانهم الاستفادة من العرض الخاص عن كل عملية شراء تتم قبل 31 يوليوز 2017.

MIFA Motors : مرجعية الحركة

تعتبر ” MIFA Motors  ” ، فرع مجموعة ” MIFA “، الموزع الحصري لمنتوجات ” YAMAHA Motors ” بالمغرب منذ 1971.

وتنخرط ” MIFA Motors “، التي تتميز بشبكة قوية تفوق 100 شريك وبفريق  من 50 موظف موزعين على أربعة وكالات ( الدارالبيضاء، أكادير، الداخلة، طنجة)، ضمن خطوة شاملة تروم تقديم المزيد من الراحة، والأمن، والمتعة لزبنائها بفضل فريق متحمس وملتزم جعل منها اليوم، مرجعا للقيادة على الطريق وفي المسالك وفي البحر بالمغرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com