أكسنت Accent تطرح هاتف بمزايا عديدة بهدف منافسة كل من أبل وسامسونج

 

أصبحنا في الفترة الأخير نشاهد تنافسا كبيرا بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية وخصوصا بعد دخول الشركات الصينية على الخط ، حيث أنهم أصبحوا يعملون أكثر على الجودة وليس فقط التقليد كما كان الحال سابقا . والملاحظ كدلك هو أن بعض الشركات العربية تحاول الدخول بقوة الى السوق ودلك بإستيراد هواتف صينية وتسميتها بإسم من إختيار صاحب الشركة أو إستيراد قطع غيار من صنع صيني وجمعها لتكوين هواتف متكاملة لترويجها في الأسواق العربية .
من الشركات العربية ذخلت بالقوة والتي تعتمد على هذه السياسة الناجحة هي شركة أكسنت Accent المغربية والتي أصبحت بفضل هواتفها الذكية تغزو السوق المغربية وقد أقول بأنها أصبحت تنافس الشركات الكبرى بحكم ترويجها لهواتف دات جودة طيبية بأثمنة مناسبة جدا .
طرحت شركة أكسنت الرائدة في صناعة هواتف ذكية بمواصفات هائلة وسعر تنافسي عرض رائع على هاتفها الجديد Pearl A7  بسعر جد رائع هذا الهاتف الذي يتمي بمواصفات هائلة على غرار ذاكرة التخزين 32 جيجا والذاكرة العشوائية 3 جيجا.

وتم تزويد الهاتف بمعالج رثماني النواة بسرعة 1.3 جيجاهرتز ويشتغل بنظام اندرويد 6.0 مارشميلو، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل، وأمامية بدقة 16 ميغابيكسل، وهنا يتفوق الهاتف المغربي على الهاتفين الكوري والصيني والأميركي، في الكاميرا الأمامية، أي إضافة للمهووسين بالسيلفي.

 

للاطلاع على التفاصيل:

Pearl A7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com